الرئيسية الأخبار إطلاق منصة SocialEye AI من مجموعة 7awi Media Group

إطلاق منصة SocialEye AI من مجموعة 7awi Media Group

بهدف تقديم توصيّاتٍ مخصّصةً لاختيار المؤثرين الأمثل للعلامات التجارية، مع دعمٍ إبداعيٍّ لتحسين استراتيجيات التّسويق الرّقميّ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت مجموعة 7awi Media Group عن إطلاق منصّتها الجديدة SocialEye AI، الّتي تهدفُ إلى تسهيل عمليّة اختيار المؤثّرين المناسبين للعلامات التجارية والمُسوّقين، تعملُ هذه المنصّة المُبتكرة على تقديم توصياتٍ مخصّصةً بناءً على احتياجات الحملات التّسويقيّة المختلفة، حيث يُمكن للمستخدمين إدخال متطلّباتهم، ليحصلوا على اقتراحاتٍ مصمّمةً خصيصاً لتحقيق أهداف علاماتهم التّجاريّة.

تتميّزُ منصة SocialEye AI بقدرتها على توفير أفكارٍ إبداعيّةٍ وفرصٍ جديدةٍ في مجال التسويق عبر المؤثرين، حيث يُمكن للمستخدمين التّفاعل مع الذّكاء الاصطناعيّ بطريقةٍ حواريّةٍ، ممّا يتيح لهم الحصول على توصياتٍ مدعومةٍ بالبيانات لتحسين استراتيجيّاتهم التّسويقيّة.

وقال أنس عبّار، الرّئيس التّنفيذيّ لمجموعة 7awi Media Group، في تصريح له: "مع إطلاق SocialEye AI (Preview)، تواصل مجموعة 7awi Media Group دفع حدود الابتكار في مجال التّسويق الرّقميّ، ندعو العلامات التّجاريّة والمُسوّقين لتجربة هذه الأداة الرّائدة واكتشاف كيفيّة تحسين استراتيجيّاتهم في التّسويق عبر المؤثّرين".

بعد مراجعة المُستخدمين لأفضل اقتراحات المؤثّرين، يُمكنهم التّواصل مع SocialEye، للحصول على معلوماتٍ حول هويّة المؤثّرين الموصى بهم والمضي قدماً في حملاتهم.

حول 7awi Media Group

تُعدّ 7awi Media Group إحدى أبرز المنصّات الرّقميّة الّتي تُقدّم حلولاً إعلاميّةً وإعلانيّةً في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتديرُ المجموعة مجموعةً متنوّعةً من البوابات الإلكترونيّة الّتي تستقطب أكثر من 20 مليون مستخدمٍ شهريّاً، بالإضافة إلى أكثر من 100 مليون متابعٍ على وسائل التّواصل الاجتماعيّ، ويقع مقرّ الشّركة في الإمارات العربيّة المتّحدة، ولها فروعٌ في الأردن ومصر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: