الرئيسية الأخبار الرياض تستضيف النسخة الثالثة من قمة سيملس السعودية 2024

الرياض تستضيف النسخة الثالثة من قمة سيملس السعودية 2024

بمشاركة أكثر من 600 شركةٍ تقنيّةٍ وتجاريّةٍ، لاستعراض مستقبل التّجارة الرّقميّة والمدفوعات بحضور 350 خبيراً ومتحدّثاً دوليّاً

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

يستضيف مركز الرّياض للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، فعاليّات النّسخة الثّالثة من قمّة سيملس السعودية 2024 (Seamless Saudi Arabia) تحت شعار "مستقبل التجارة الرقمية"، وذلك في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري. تجذب هذه القمّة، الّتي تُعدّ من أبرز الفعاليّات في مجال المدفوعات والتجارة الإلكترونية، اهتماماً واسعاً من المؤسّسات الحكوميّة والخاصّة على مستوى المنطقة والعالم.

تقام الفعاليات بتنظيمٍ من شركة "تيرابين" (Terrapin)، الرّائدة في تنظيم مؤتمرات سيملس حول العالم، وتأتي بشراكةٍ استراتيجيّةٍ مع "مدى" (mada)، شبكة المدفوعات الوطنيّة التّابعة للبنك المركزيّ السّعوديّ "ساما" (SAMA). وتهدف القمّة إلى تسليط الضّوء على أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرّقميّة، مع التّركيز على ربط البنوك التّجاريّة والمركزيّة في منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا مع الشّركات التّقنية وأصحاب الأعمال.

تشمل فعاليّات المعرض والمؤتمر، الّذي يستمرّ لمدّة 3 أيّامٍ متتاليةٍ، عرضاً لأحدث الحلول التّقنية المتعلِّقة بالمدفوعات، بمشاركة ممثّلين من البنوك المركزيّة، والمصارف التّجاريّة، والجهات الحكوميّة والخبراء المهنيّين. يشكّل الحدث فرصةً فريدةً للتّواصل مع الخبراء في مجالات المدفوعات، والتّجارة الإلكترونيّة، والتكنولوجيا المالية، حيث سيتمّ تقديم عروضٍ تفصيليّةٍ عن التّطوّرات الجديدة في هذه القطّاعات.

ومن المقرّر أن تشهدَ القمّة مشاركة أكثر من 350 متحدّثاً وخبيراً، إلى جانب أكثر من 600 شركةٍ عالميّةٍ، متخصّصةٍ في التّقنية، والتّجارة الإلكترونيّة، والتّسويق الرّقميّ، وخدمات الدّفع، كما وتغطّي القمّة أيضاً جوانب متنوّعةً، مثل: الابتكارات في المدفوعات، والتّجارة الإلكترونيّة، وتكنولوجيا التّجزئة، وخدمات توصيل الطّلبات.

وتأتي هذه النّسخة من القمّة في وقتٍ يشهد فيه قطّاع التّجارة الرّقميّة في المنطقة نموّاً ملحوظاً، ممّا يُعزّز أهمّية هذه الفعاليّات كمحورٍ رئيسيٍّ لاستعراض مستقبل هذه الصّناعة وتبادل الخبرات بين المشاركين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: