الرئيسية الأخبار تحالف جديد بين Almouneer والمركز الطبي الدولي

تحالف جديد بين Almouneer والمركز الطبي الدولي

تهدف هذه الشراكة إلى توفير خدمات طبية بإشراف استشاريين من الطراز العالمي، مما يعزز الرعاية الصحية الرقمية ويتماشى مع رؤية مصر 2030

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أبرمت شركة Almouneer، الرّائدة في تكنولوجيا الصّحة لطب العيون وإدارة مرض السكري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شراكةً استراتيجيّةً مع المركز الطبي الدولي (IMC)، المؤسّسة الطّبية الأكثر تقدّماً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتهدف هذه الشّراكة إلى توفير خدمات طبية رائدة بإشراف استشاريين متخصّصين من الطّراز العالميّ، ممّا يسهم في تحسين جودة الرّعاية الصّحية وتوسيع نطاق الوصول إلى التكنولوجيا الطبية الحديثة، تماشياً مع رؤية مصر 2030 والاستراتيجيّة الرّقميّة لمصر.

تحت قيادة اللّواء الأستاذ الدكتور هشام م. الششتاوي، المدير العام للمركز الطبي الدولي، والأستاذة الدكتورة نهى خاطر، الرّئيس التّنفيذيّ والرّئيس الطّبي لشركة Almouneer، ستعمل هذه الشّراكة على دمج القدرات الطّبية المتقدّمة للمركز مع التّقنيات الرّقمية المبتكرة التي تقدّمها Almouneer، وخاصّةً في مجال طبّ العيون وإدارة مرض السكري.

ومن خلال هذه الشّراكة، سيتمكّن المرضى من الاستفادة من تقنيات Almouneer المُتقدّمة وشبكة استشارييها العالميّة، بما في ذلك تطبيق الصّحة الأوّل في المنطقة الذي يدعم اللّغتين العربيّة والإنجليزية "dru". وستصبح العيادة مركزاً متميّزاً في الجراحات المتعلّقة بطب العيون، مع التّركيز على جراحات زرع القرنية وإدارة رعاية العيون لمرضى السكري. وسيقوم الاستشاريّون العالميّون بفحص المرضى وتحديد خيارات العلاج والإجراءات الجراحيّة المطلوبة باستخدام أحدث التّقنيات المتاحة فقط في المركز الطّبي الدّوليّ.

يشملُ نهج Almouneer المبتكر منصّات إدارة العيادات والمرضى المطوّرة خصيصاً، NoRa، والتي تتكامل بسلاسةٍ مع التّشخيصات الطّبية والتّصوير من خلال واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة تتماشى مع المعايير العالميّة HISS، وتجمع البيانات من أحدث الأجهزة القابلة للارتداء التي يُمكنها تسجيل مؤشّرات الرّعاية الصّحية مع إمكانيّة تكاملٍ إضافيٍّ للذكاء الاصطناعي، ممّا يُعزّز إدارة المرضى ويُحسّن نتائج العلاج.

وفي تصريحها عن الشّراكة، قالت الدكتورة نهى خاطر، الرّئيس التّنفيذي والمؤسّس المشارك لشركة Almouneer: "هذه الشّراكة مع المركز الطّبي الدّولي تُمثّل خطوةً هامّةً لشركة Almouneer. ونحن نجمع بين خبراتنا في طب العيون وإدارة الأمراض المزمنة وحلول الصّحة الرّقميّة مع القدرات الطّبية المُتقدّمة للمركز الطّبي الدّوليّ في مصر، ونحن ملتزمون بتقديم رعايةٍ استثنائيّةٍ وابتكارٍ مستمرٍّ لتحسين نتائج المرضى".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: