الرئيسية الأخبار تحالف خليجي يُطلق Waad Investment بقيمة 750 مليون ريال سعودي

تحالف خليجي يُطلق Waad Investment بقيمة 750 مليون ريال سعودي

بهدف دعم الشّركات النّاشئة في مراحل النّموّ، مع التّركيز على سدّ الفجوات الماليّة وتعزيز الابتكار والنّموّ الاقتصاديّ في المنطقة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلن تحالفٌ من المُستثمرين الخليجيّين ومجموعات الأعمال العائليّة عن إطلاق شركة Waad Investment، الّتي تهدفُ إلى أن تُصبحَ أكبر شركةٍ استثماريّةٍ خاصّةٍ لدعم الشّركات النّاشئة في مراحل نموّها. تقود هذه المبادرة شركة وعد للاستثمار برئاسة المُستثمر ياسر الغامدي، المؤسّس والرّئيس التّنفيذيّ، وبدعمٍ من عائلات الماجد والمصفر، حيث تستهدفُ الشّركةُ الوصول إلى قيمةٍ استثماريّةٍ قدرها 750 مليون ريالٍ سعوديٍّ (ما يُعادل 200 مليون دولارٍ).

تأتي Waad Investment ضمن مبادرةٍ تسعى إلى تعزيز دور القطّاع الخاصّ في دعم الابتكار والتّنمية الاقتصاديّة في المنطقة، وتُركّزُ الشّركةُ على سدّ الفجوات الماليّة التي تواجهها الشّركات النّاشئة، من خلال تقديم الاستثمارات اللّازمة، وتوفير الإرشاد، وتوسيع شبكة العلاقات الضّرورية لإطلاق المنتجات والتّوسّع في السّوق.

وتسعى الشّركةُ إلى تعزيز تأثير مجموعات الأعمال العائليّة الخليجيّة في ريادة الأعمال والشّركات النّاشئة، بهدف زيادة فرص العمل وتعزيز النّموّ الاقتصاديّ المُستدام في المنطقة، ويعكسُ هذا التّحرّك التزاماً قويّاً بتعزيز الابتكار ودعم الجهود الرّامية إلى تحقيق مستقبلٍ اقتصاديٍّ مزدهرٍ ومستدامٍ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: