الرئيسية الأخبار تعاون استراتيجي بين MoneyHash وVisa لتعزيز حلول الدفع الرقمي

تعاون استراتيجي بين MoneyHash وVisa لتعزيز حلول الدفع الرقمي

شراكة جديدة تمنح MoneyHash إمكانية الوصول لحلول الدفع الرقمي المتطورة من Visa

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت الشّركة الأمريكيّة المصريّة MoneyHash، المتخصّصة في التّقنيات الماليّة، عن تعاونها مع Visa، الرّائدة العالميّة في مجال الدفع الرقمي، لتقديم تجارب دفع رقمية آمنة ومحسّنة. وهذه الشّراكة تُمكّن MoneyHash من الوصول إلى مجموعةٍ واسعةٍ من حلول الدفع الرقمي التي تُقدّمها Visa، فضلاً عن استغلال القدرات العالميّة لـ Visa في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تأسّست MoneyHash في نهاية عام 2020 على يد نادر عبدالرازق، مصطفى عيد، وأنيشا سيكار، وهي تُقدّم نظام تشغيل شاملا للدفع كخدمة لمواجهة التّحديات التّكنولوجية والمنتجية التي تواجهها الشّركات الكبرى. في فبراير، نجحت MoneyHash في جمع تمويل بقيمة 4.5 مليون دولارٍ في جولة التّمويل الأوليّة، بقيادة COTU Ventures وSukna Ventures، بمشاركة من RZM Investment، Dubai Future District Fund (DFDF)، VentureFriends، ومستثمرين ملائكة.

تسمح هذه الشّراكة لـ MoneyHash باستخدام تقنيات دفعٍ متطوّرةٍ مثل توكنة الشّبكة، وتُعزّز من قدراتها وأمانها في سوق الدفع العالمي، ممّا يدعم مهمّة Visa لربط العالم من خلال شبكة دفع مبتكرةٍ، موثوقةٍ وآمنةٍ.

ومن جانبها، عبّرت إيلينا بانشينكو، المديرة التّنفيذيّة للمنتجات في MoneyHash، عن أهمّية هذه الشّراكة قائلةً: تعاوننا مع Visa يُمثّل قفزةً كبيرةً في مسيرتنا. ويمكننا من خلاله تعزيز بنية الدّفع لدى عملائنا، ممّا يضمن تجارب دفع سريعةً، وموثوقةً، وآمنةً، وهو أمرٌ بالغ الأهمية في عالمنا الذي يعتمد بشكلٍ متزايدٍ على الحلول الرّقميّة.

ومن جهتها، قالت ليلى سرحان، نائبة الرّئيس الأعلى ومديرة المجموعة لمنطقة شمال إفريقيا، الشام وباكستان في Visa: "نحن متحمّسون للعمل مع منصّاتٍ مبتكرةٍ مثل MoneyHash التي تسهم في التّحوّل نحو الرّقميّة من خلال تبسيط العمليّات، ونسعى لتمكين شركائنا من الأدوات والموارد اللّازمة لتقديم حلول دفعٍ آمنة وسلسة".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: