الرئيسية الأخبار شراكة Parkopedia وRegeny لتحسين نقاط شحن السيارات بالمنطقة

شراكة Parkopedia وRegeny لتحسين نقاط شحن السيارات بالمنطقة

توسيع نطاق الخدمات لتشمل أسواق جديدة ومناطق رئيسية بالشرق الأوسط في خطوة لدعم تقنيات النقل الذكي والمستدام

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة Parkopedia، المتخصّصة في توفير بيانات نقاط شحن السيارات الكهربائية، عن شراكةٍ جديدةٍ مع شركة Regeny، مزوّداً حلول شحن السيارات الكهربائية في الشرق الأوسط، لتسهيلِ عمليّة تحديد مواقع شواحن السيارات الكهربائية في وحدات رؤوس السّيارات. وهذه الشّراكة، التي ستشمل في مرحلتها الأولى بيانات الشّحن في الإمارات العربية المتحدة، تهدف إلى تبسيط العمليّة للسّائقين، وتوفير الوصول إلى نصف نقاط الشّحن في الدّولة.

وفقاً لأحدث استطلاعٍ عالميٍّ أجرته Parkopedia، يُعاني 91% من سائقي السّيارات الكهربائيّة من القلق عند البحث عن نقاط شحنٍ عامّةٍ، ممّا يجعل هذه الشّراكة خطوةً مهمّةً نحو تقليل هذه التّحديّات، خصوصاً في منطقةٍ تشهد نموّاً متسارعاً في استخدام السيارات الكهربائية مثل الشرق الأوسط.

ومن جهته، قال Jaap van den Hoek، رئيس الشّراكات العالميّة في Parkopedia: "ندرك أهمّية تسهيل عمليّة تحديد مواقع شواحن السّيارات العامّة لسائقي السيارات الكهربائية حول العالم، كما أنّ الشرق الأوسط يُمثّل سوقاً ناشئةً مهمّةً تُظهر إشاراتٍ قويّةً للنموّ، ونحن سعداء بالعمل مع Regeny لتحقيق هذه الأهداف".

أضاف Anish Racherla، المؤسّس المشارك والرّئيس التّنفيذي لشركة Regeny: "نحن نبني مجتمعاً من مستخدمي وأصحاب المصلحة في السّيارات الكهربائيّة لجعل الانتقال إلى التّنقل الكهربائيّ سلساً. وشراكتنا مع Parkopedia هي الأولى من نوعها في المنطقة التي تُمكّن من دمج معلومات الشّحن في نظم السّيارات المتّصلة، وستفتح هذه الشّراكة عصراً جديداً من الحركة الذكية في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: