الرئيسية الأخبار شركة 4Partners تجمع تمويلاً بقيمة 3.6 مليون دولار

شركة 4Partners تجمع تمويلاً بقيمة 3.6 مليون دولار

بهدف تسهيل دخولها إلى السّوق الإماراتيّة ودعم خطط التّوسع الإقليميّة، مع تقديم حلولٍ مبتكرةٍ للتّجارة الإلكترونيّة تشمل إدارة المخزون والشّحن عبر منصّتها السّحابيّة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة "فور بارتنرز" (4Partners)، الّتي تتّخذ من دبي مقرّاً لها، عن نجاحها في جمع تمويلٍ بقيمة 3.6 مليون دولارٍ في جولةٍ استثماريّةٍ جديدةٍ، ممّا يُمهّد الطّريق لدخولها إلى السّوق الإماراتيّة ودعم خططها الطّموحة للنّموّ والتّوسّع في المنطقة. من خلال هذا التّمويل، تهدف الشّركة إلى مساعدة الشّركات من مختلف الأحجام على إطلاق متاجر إلكترونيّةٍ متكاملةٍ بسهولةٍ وسرعةٍ عبر منصّتها المُتقدّمة.

توفّر شركة فور بارتنرز حلولاً مبتكرةً لمواجهة التّحديّات الرّئيسة الّتي تواجه روّاد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية، حيث تُتيح الوصول إلى ملايين المنتجات المطلوبة دون الحاجة إلى الشّراء بالجملة مسبقاً، كما تُوفّر الشّركة نظاماً لوجستيّاً مؤتمتاً لا يتطلّب تدخل الشّركاء، بالإضافة إلى بنيةٍ تحتيّةٍ قائمةٍ على السّحابة، ممّا يلغي الحاجة إلى التّرميز أو الصّيانة التّقنية.

يعتمد نموذج فور بارتنرز على شحن البضائع مباشرةً من المورّدين إلى العملاء، ممّا يمنح البائعين القدرة على التّحكم الكامل في هوامش أرباحهم، ويُتيح لهم التّركيز بشكلٍ أكبر على استراتيجيّات التّسويق والمبيعات.

وتملك فور بارتنرز مستودعاتٍ في كلٍّ من الإمارات وألمانيا والولايات المتّحدة وتركيا والصين، ممّا يمكّنها من تقديم خدمات الشّحن عبر الحدود، ويُتيح للمتاجر الإلكترونيّة عرض مجموعةٍ متنوّعةٍ من المنتجات لعملائها دون الحاجة إلى إدارة المخزون أو الشّحن، وتُوفّر الشّركة أكثر من 7 ملايين منتجٍ أصليٍّ من 753 مورداً عالميّاً، ممّا يساعد على تقديم تجربة تسوّقٍ متنوّعةٍ وغنيّةٍ.

تُشير التّوقعات إلى أنّ سوق التّجارة الإلكترونيّة في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا ستصل إلى حجمٍ سوقيٍّ يُقدّر بـ50 مليار دولارٍ بحلول عام 2025. ومن المتوقّع أن ينمو قطّاع الدروبشيبنغ، وهو جزءٌ أساسيٌّ من هذه السّوق، بمعدل نموٍّ سنويٍّ مركّبٍ يبلغ 17.9% في الفترة بين 2024 و2030، مدفوعاً بالطّلب المُتزايد من المستهلكين على المنتجات المتنوّعة وسهلة الوصول.

تسعى فور بارتنرز إلى إحداث ثورةٍ في هذا القطّاع من خلال تقديم أدواتٍ سهلةٍ وفعّالةٍ للشّركات الصّغيرة والمتوسّطة، وتشمل هذه الأدوات نظام إدارة المحتوى (CMS) للمتاجر الإلكترونيّة، ولوجستياتٍ دوليّةً مؤتمتةً، بالإضافة إلى ملايين المنتجات الّتي يُمكن عرضها للعملاء.

وفي تصريحٍ له، قال ألكساندر بيترا، رئيس التّسويق في فور بارتنرز: "نحن متحمّسون لإطلاق خدماتنا في السّوق الإماراتيّة، وتقديم حلولٍ شاملةٍ للتّجارة الإلكترونيّة تساعد الشّركات على النّجاح في سوقٍ تنافسيّةٍ، كما وتُلغي منصّتنا التّعقيدات المُتعلّقة بإدارة اللّوجستيّات والمخزون، ممّا يُمكّن شركاءنا من التّركيز على ما يجيدونه: البيع وتنمية علاماتهم التّجارية".

ومن الجدير بالذّكر أن فور بارتنرز تدمج كتالوج منتجاتها مع متجر "شوبيفاي" (Shopify)، ممّا يمكّن الشّركات من الاستفادة من الاتّجاه المتزايد للتّجارة عبر الهواتف المحمولة. عالميّاً، تشكّل هذه التّجارة حوالي 1.7 تريليون دولارٍ من المبيعات في عام 2023، ممّا يُمثّل أكثر من نصف إجمالي مبيعات التّجارة الإلكترونيّة. ومع تزايد نسبة حركة المرور على مواقع التّجزئة عبر الهواتف المحمولة لتصل إلى 80%، ونسبة الطّلبات لتبلغ 66%، تُتيح مزايا فور بارتنرز، مثل الوصول إلى ملايين المنتجات المطلوبة، واللوجستيات المؤتمتة، والبنية التّحتية السّحابيّة، للشّركات التّميّز في بيئة التّسوّق المُتنقّل وعبر الحدود.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: