الرئيسية الأخبار شركة Growdash الإماراتية تحصل على تمويل بقيمة $1.8 مليون

شركة Growdash الإماراتية تحصل على تمويل بقيمة $1.8 مليون

الشركة الإماراتية للتكنولوجيا التسويقية تسعى لتعزيز استراتيجيات النمو الرقمي للمطاعم وتوسيع نشاطها في المملكة العربية السعودية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة Growdash، الشّركة الإماراتيّة المُتخصّصة في التكنولوجيا التسويقية وإدارة النّمو الرّقمي للمطاعم، عن نجاحها في جمع تمويل بقيمة 1.8 مليون دولارٍ في جولة تمويل بذريّةٍ. قادت هذه الجولة التّمويليّة شركة Oryx Fund، صندوق الاستثمار الذي يُركّز على منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى Oraseya Capital، الذّراع الاستثماريّ لسلطة مناطق دبي الاقتصاديّة المُتكاملة (DIEZ).

تأسّست شركة Growdash في عام 2022 على يد شون تريفاسكيس وإنفر سوركون، اللذين عملا سابقاً في شركة Talabat، المُتخصّصة في توصيل الطّعام عبر الإنترنت. منذ تأسيسها، تمكّنت Growdash من تحقيق نجاحٍ كبيرٍ في مجال تحليل الأعمال والذّكاء التّجاريّ، حيث تعمل مع أكثر من 300 علامةٍ تجاريّةٍ للمطاعم في 4000 موقع في الإمارات، الكويت، وقطر.

وفي هذا السّياق، عبر شون تريفاسكيس، الرّئيس التّنفيذي لشركة Growdash، عن سعادته بإغلاق جولة التمويل بقوله: "نحن مسرورون للغاية بإغلاق جولة التّمويل Seed. نوّد أن نُعبّر عن امتناننا لفريق عملنا المتفاني وعملائنا الذين يطالبون دائماً بالوصول إلى أفضل استراتيجيّات النّمو الرّقميّ وتحليل البيانات".

وأضاف إنفر سوركون، رئيس تجربة العملاء (CXO) في Growdash: "نحن نواصل بناء حزمة تكنولوجيّة مُتقدّمةٍ تُمكّن المطاعم من تحقيق عائدٍ استثماريٍّ كبيرٍ في الصّناعة. تستحقّ المطاعم الحصول على التّكنولوجيا التي تتيح لها تشغيل استراتيجيات النّموّ الرّقميّ واستثماراتها بطريقةٍ قائمةٍ على البيانات ومستقلة، تماماً كما فعلت نظيراتها في التجارة الإلكترونية خلال السّنوات العشر الماضية بفضل موارد مثل Shopify".

تعتزم Growdash استخدام التمويل الجديد لتسريع خطّطها التّوسعيّة، بما في ذلك تعزيز تقنيّاتها في مجال التّعلم الآلي وبناء ميّزاتٍ جديدةٍ تتماشى مع منهجيّتها القائمة على تقديم الاطلاع، القرار، والعمل. كما تُخطّط الشّركة لفتح تقنيّتها للمطاعم في المملكة العربية السعودية في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، بالإضافة إلى استغلال الفرص الجديدة في أسواق أوروبا الشّرقيّة والوسطى.

وفي تعليقٍ على هذا الاستثمار، قال علي قيصر، الشّريك العام في Oryx Fund وHambro Perks: "نعتقدُ أن Growdash تمثل تغييراً جذريّاً لقطّاع الأغذية والمشروبات في المنطقة من خلال دمج جميع نقاط البيانات الرّقميّة من مجمّعات الطّعام وحضورها الرّقمي الأوسع في منصّة واحدة للذّكاء التّجاريّ، ونحن متحمّسون لنموّ Growdash ونتطلّع لدعم جهودها التّوسعيّة من خلال قوّة البيانات".

وأضاف جوليان بلووزو، الشّريك الرّئيسي في Oraseya Capital: "من خلال استثماراتها، تسعى Oraseya Capital لتعزيز الابتكار ودفع النّمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتميّز Growdash ببرمجيّاتها المتطوّرة التي تدعم استراتيجيّات النّموّ عبر القنوات الرّقميّة وتُعزّز العائد على الاستثمارات في التّسويق. شون وإنفر يتمتعان بفهم عميق لتحديّات صناعة الأغذية والمشروبات، ممّا يمكنهما من بناء بنيةٍ تحتيّةٍ تكنولوجيّةٍ قويّةٍ وقابلة للتّوسع".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: