الرئيسية الأخبار شركة IO Kitchens العمانية تجمع تمويلاً بقيمة 2.8 مليون دولار

شركة IO Kitchens العمانية تجمع تمويلاً بقيمة 2.8 مليون دولار

بهدف توسيع الخدمات في قطّاع المطابخ السّحابيّة، باستخدام التّحليلات المُتقدّمة والذكاء الاصطناعي

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال مُتوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركة IO Kitchens العمّانية النّاشئة، المُتخصّصة في المطابخ السّحابيّة، عن جمعها 2.8 مليون دولارٍ أمريكيٍّ في جولة تمويلٍ أوليّةٍ بقيادة صندوق Tanmia Small-Cap، بالإضافة إلى دعمٍ من مكاتب عائليّة ومستثمرين إقليميّين، تأتي هذه الجولة التّمويليّة في وقتٍ تشهدُ فيه الشّركة توسّعاً سريعاً في السّوق العمّانيّة، حيث تهدف إلى استغلال هذه الأموال لتعزيز عمليّاتها وزيادة قدراتها في المطابخ، إلى جانب تحسين تجربتها التّكنولوجيّة القائمة على البيانات والتّحليلات المُتقدّمة.

تأسّست IO Kitchens في عام 2021 على يد هشام حسن، وتُدير حالياً ثلاث مطابخ سحابيّةٍ، بالإضافة إلى أكثر من 30 علامةً تجاريّةً في مجال الأغذية والمشروبات، تُقدّم جميعها خدمات توصيلٍ فقط، وتمثّل هذه المطابخ السّحابيّة حلّاً مثاليّاً للشّركات الّتي لا تتطلّب مطاعم فعليّةً، حيث تُتيح تقديم وجباتٍ عالية الجودة بتكاليف تشغيل منخفضةٍ نسبيّاً.

وتُخطّط الشّركة لاستثمار التّمويل الجديد في تلبية الطّلب المُتزايد على خدمات توصيل الطّعام السّريعة وعالية الجودة في جميع أنحاء سلطنة عمّان، من خلال الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والتّحليلات المُتقدّمة. هذه الأدوات التّكنولوجيّة تساعد IO Kitchens على تحسين الكفاءة التّشغيليّة وتقديم تجربةٍ فريدةٍ للعملاء، حيث يتمّ تحليل البيانات لفهم تفضيلات المستهلكين وتحسين أوقات التّوصيل وجودة الطّعام.

وتأتي هذه الخطوة في ظلّ الطّلب المُتزايد على الخدمات الرّقميّة والمطابخ السّحابيّة في المنطقة، حيث أصبحت الرّاحة وجودة الخدمة عوامل رئيسيّةً في اختيار المُستهلكين، ممّا يُوفّر فرصاً جديدةً لشركاتٍ، مثل IO Kitchens للتّميّز والنّموّ في هذا القطّاع المُبتكر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: