الرئيسية الأخبار شركة Ogram تحصل على تمويلٍ جديدٍ للتوسّع في السعودية

شركة Ogram تحصل على تمويلٍ جديدٍ للتوسّع في السعودية

قادت هذه الجولةُ الاستثماريّة شركة أوراسيا كابيتا، والذّراع الاستثماريّة لسلطة المناطق الاقتصاديّة المُتكاملة في دبي

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ مُتوفّرٌ باللّغة الإنكليزيّة من هنا.

أعلنت شركةُ أوكرام (Ogram) الإماراتيّة المُتخصّصة في تكنولوجيا الموارد البشرية عن إغلاقِ جولة تمويلٍ جديدةٍ؛ لدعم توسّعها في المملكة العربيّة السّعوديّة، وقادت هذه الجولةُ الاستثماريّة شركة أوراسيا كابيتال (Oraseya Capital)، والذّراع الاستثماريّة لسلطة المناطق الاقتصاديّة المُتكاملة في دبي (Dubai Integrated Economic Zones Authority - DIEZ). ويُعدّ هذا الاستثمارُ الثّاني من أوراسيا في أوكرام، وشاركَ في الجولة أيضاً مستثمرون آخرون، مثل: إدارة استثمارات أدتوم (Aditum Investment Management) وإفريوير في سي (Everywhere VC).

قدّمت أوكرام لمجتمعها 3 ملايين ساعة عملٍ مرنةً، مع تحقيقِ مُعدّلات تنفيذٍ تتجاوزُ 90% في كلّ من الإمارات واليونان، ويساعدُ نموذج التّوظيف الذي تعتمدهُ أوكرام الشّركات في مختلفِ الصّناعاتِ على توفير التّكاليف، خاصّةً في القطّاعات التي تتّسم بالطّلب الدّوريّ أو الموسميّ، ممّا يُتيح للعمّالِ التّحكمِ في جداولهم الزّمنيّة.

ومع استعدادِ أوكرام لدخولِ السّوق السّعودية، تتوقّع الشّركةُ تحقيق نموٍّ يتجاوز 150% في ساعات العمل السّنويّة خلال عام 2024، وتأسّست أوكرام في عام 2017 على يد كريم قوتلي وشفيق خرتبيل، وهي تستعدُّ أيضاً لجولة تمويلٍ سلسلة ب (series B) وأنشطة الاندماج والاستحواذ المُحتملة خلال الرّبع الرّابع من عام 2024.

تواصلُ أوكرام تحقيقَ نجاحاتٍ ملحوظةٍ في مجالِ تكنولوجيا الموارد البشرية، بفضلِ استراتيجيّتها المُبتكرةِ الّتي توازنُ بين احتياجاتِ الشّركاتِ وحقوق العمّال، ممّا يُعزّزُ من قدرتها على التّوسع في الأسواقِ الجديدةِ وتقديم خدماتٍ ذات جودةٍ عاليّةٍ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: