الرئيسية الأخبار شركة OTO تحصل على تمويل قدره 30 مليون ريال سعودي

شركة OTO تحصل على تمويل قدره 30 مليون ريال سعودي

من خلال جولة تمويل من الفئة A بقيادة Sanabil Investments، بهدف توسيع عملياتها في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، وتركيا

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

جَمَعَتْ شركةُ OTO، وهي منصةٌ للشحنِ والخدماتِ اللّوجستيةِ في منطقةِ الشّرقِ الأوسطِ وشمالِ أفريقيا ومقرُّها السّعودية، تمويلاً قدرُهُ 30 مليونَ ريالٍ سعوديٍ (8 ملايينِ دولارٍ) في جولةِ تمويلٍ من الفئةِ A. قادتِ الجولةَ شركةُ Sanabil Investments، التّابعةُ لصندوقِ الاستثماراتِ العامةِ السعوديِّ (PIF)، بمشاركةِ Sadu Capital وIliad Partners وPropeller وSoma Capital.

أُسِّسَتِ الشركةُ في عامِ 2019 على يدِ محمدِ الرازعِ وفوركان أوزار، وتَسْعَى OTO لاستخدامِ هذهِ الأموالِ لتوسيعِ عملياتِها في المملكةِ العربيةِ السّعوديةِ والإماراتِ العربيةِ المتّحدةِ وتركيا. تخططُ الشركةُ لإضافةِ ميّزاتٍ جديدةٍ وتحسيناتٍ لمنصّتِها، مستهدفةً بذلك الشّركاتِ الصّغيرةَ والمتوسطةَ والتّجارَ الإلكترونيينَ الكبارَ لتقديمِ خدماتِ شحنٍ أسرعَ وأكثرَ كفاءة.

توفّرُ منصةُ OTO حلولاً للتّجارِ لإدارةِ، شحنِ، تتّبعِ، وتحليلِ أنشطتِهم في الشّحنِ والتّخزين. تربطُ المنصةُ التجارَ بأكثرَ من 250 شركةَ شحنٍ محليّةٍ ودوليّةٍ ومنصاتِ التّجارةِ الإلكترونيةِ، ممّا يسهمُ في أتمتةِ مختلفِ جوانبِ عمليةِ الشّحن.

يمكنُ للتّجارِ استخدامُ عقودِ الشّحنِ الخاصةِ بهم مع OTO أو شراءُ ملصقاتِ الشّحنِ مباشرةً من خلالِ الأسعارِ التّفاوضيةِ المسبقةِ للمنصّة. تدعمُ OTO حالياً أكثرَ من 10,000 علامةٍ تجاريةٍ محليةٍ ودوليةٍ على منصتِها.

في عامِ 2021، جمعتْ OTO مبلغَ 3.3 مليونِ دولارٍ من صناديقِ رأسِ المالِ المغامرِ والمستثمرينَ الملائكيينَ، بما في ذلك MEVP وDerayah Ventures و500 Global.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: