الرئيسية الأخبار شركة Verbatica التعليمية تحصل على تمويل بقيمة 700 ألف دولارٍ

شركة Verbatica التعليمية تحصل على تمويل بقيمة 700 ألف دولارٍ

تهدف الشركة الإماراتية إلى توسيع خدماتها الخاصة بتعليم الإنجليزية والعربية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

حصلت شركة Verbatica، النّاشئة في الإمارات والمُتخصّصة في التّكنولوجيا التّعليميّة، على تمويلٍ بقيمة 700,000 دولارٍ من مستثمرين ملائكيّين؛ لدعم تطوير منصّتها التّعليميّة المُتقدّمة لتعلّم اللّغتين الإنجليزيّة والعربيّة. وسيساهمُ هذا التمويل في توسيع نطاق عمليّات Verbatica في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى الإعدادِ لجولةِ تمويلٍ ثانيةٍ مقرّرةٍ في نوفمبر 2024، حيث تهدفُ الشّركةُ لجمع 2 مليون دولارٍ إضافيّة. علاوة على ذلك، تُخطّط Verbatica لتوسيع خدماتها إلى إندونيسيا وأجزاء أُخرى من آسيا.

تأسّست Verbatica على يد نيكيتا سافيلوف، خريج MGIMO والذي يتمتّعُ بخبرةٍ تزيدُ عن عشر سنواتٍ في شركة Skyeng، ونيكولاي موروزوف، وتستخدمُ Verbatica رؤىً مستمدّةً من أكثر من مئة معلّمٍ نشطٍ، وتوظّف الذكاء الاصطناعي التّكيفيّ؛ لتحسين عمليّة تعلّم اللّغات، وتوفّر المنصّة خيارات تعلّم ذاتيٍّ وموجّهٍ بواسطة المُعلّم، مع دمجِ مواردَ مثل القواميس وبطاقاتِ الفلاش.

يقدّمُ مؤشّرُ اللّغةِ الخاصُّ بـ Verbatica (LQ) تقييماً لمستوى الكفاءة اللّغوية في 5 مجالاتٍ: القراءة، الاستماع، الكتابة، التّحدّث، والفهم الثّقافيّ، ويشملُ ذلكَ التّفاعل مع ثقافة اللّغة من خلال الكتبِ والأفلامِ والعاداتِ والتّاريخ والمصطلحات ووسائل التّواصل الاجتماعيّ.

وستبدأُ اختباراتُ النّسخة التّجريبيّة للمنصّة في 15 أغسطس، مع الإطلاق الرّسميّ المُخطّط له في نهاية أغسطس بالتّزامن مع بداية العامِ الدّراسيّ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: