الرئيسية الأخبار شركة Verofax تجمع تمويلاً بقيمة 3 ملايين دولارٍ

شركة Verofax تجمع تمويلاً بقيمة 3 ملايين دولارٍ

بهدف دعم مشاريعها التّقنيّة المتقدّمة في الشرق الأوسط وأوروبا

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

تمكّنت شركة Verofax، المزوّد الرّائد لخدمات Web3 والّتي تتّخذُ من أبوظبي مقرّاً لها، من جمع 3 ملايين دولارٍ في جولةٍ تمويليّةٍ جسّرت بها دعمها لمشاريعها المُتنامية في منطقة الشّرق الأوسط والاتّحاد الأوروبيّ. قادت هذه الجولة التّمويليّة كلّ من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (King Abdullah University for Science and Technology)، ومركز Plug & Play Tech Center، بالإضافة إلى Navig8 Group وTrove Capital UK، كما شارك في التّمويل كلٌّ من Jawa Brothers Advisory وAlzamil Pedco CVC وTracecore CVC.

من المُتوقّع أن يُساهمَ هذا التّمويل في دعم مشاريع Verofax المختلفة، الّتي تشمل تطوير أدلّةٍ مدعومةٍ بالذّكاء الاصطناعيّ لدول مجلس التّعاون الخليجيّ (GCC) وأدلّةٍ مُخصّصةٍ لمشجّعي الرّياضة في أوروبا وأمريكا الشّماليّة. وتعمل الشّركة بقيادة الرّئيس التّنفيذيّ وسيم مرهبي على استخدام تقنيات Web3، مثل: الواقع المُعزّز (Augmented Reality)، وتقنية البلوك تشين (Blockchain)، والذّكاء الاصطناعيّ (Artificial Intelligence) لتحسين تجارب التّسوّق، والسّياحة، والتّسويق للعلامات التجارية.

تأسّست Verofax في عام 2019، وتضمّ قائمة عملائها شركات رائدة، مثل: Anheuser Busch و Emirates Airlines، حيث تُقدّم حلولاً مبتكرةً في مجالات البيع بالتّجزئة، والسّياحة، والرّياضة. بفضل هذا التّمويل، تُعزّز الشّركة قدرتها على توسيع نطاق تطبيقاتها المُتقدّمة ومواصلة ريادتها في تقديم حلولٍ تعتمدُ على أحدث التّقنيات لتحسين تجربة المستخدم في الأسواق المُستهدفة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: