الرئيسية الأخبار شركة WheeKeep السعودية تجمع 30 مليون ريال في جولة تمويلية A

شركة WheeKeep السعودية تجمع 30 مليون ريال في جولة تمويلية A

قاد هذه الجولة مستثمر أمريكي من شركة Fintech Collective، إلى جانب مستثمرين محليين ودوليين آخرين

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركةُ WheeKeep، المُتخصّصة في حلول التّخزين الذّاتي والمتنقلة، عن إغلاق جولةٍ تمويليّةٍ من الفئة A بقيمة 30 مليون ريالٍ سعوديٍّ (ما يعادل 8 ملايين دولارٍ أمريكيٍّ). وتم قيادة هذه الجولة من قبل المستثمر الأمريكيّ Fintech Collective، بمشاركة مستثمرين محليّين ودوليّين، وسيتم استخدام هذه الأموال الجديدة لدعم خطط توسع WheeKeep في السّوق السّعودي وخارجه. 

تأسّست WheeKeep في عام 2020 على يد سلطان العليان، عمرو المرزوقي، ويوسف فايز، وتقدّم وحدات تخزينٍ متنقّلةٍ مخصّصةٍ تُلبّي احتياجات الأفراد والشّركات، كما تتميّز هذه الوحدات بقدرتها على مقاومة الظّروف الجويّة وتزويدها بميّزات أمان وتكنولوجيا متطوّرة لضمان حماية محتوياتها.

تشمل خدمات WheeKeep توصيل واستلام وحدات التّخزين مباشرة من وإلى العملاء، بالإضافة إلى توفير المنتجات والأدوات الأساسيّة التي يحتاجونها خلال فترة التّخزين أو النّقل. ويهدف هذا الاستثمار إلى دعم توسّع الشّركة في السّوق السّعودي وتوسيع نطاق خدماتها إلى أسواق جديدة.

هذا التّمويل يُعزّز من قدرة WheeKeep على تحسين خدماتها وتوسيع نطاق عمليّاتها، ممّا يمكنها من تلبية الطّلب المتزايد على حلول التّخزين المتنقّلة والذّكية في المنطقة وخارجها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: