الرئيسية الأخبار شركة Yalla Plus السعودية تجمع تمويلاً بقيمة 2.7 مليون دولارٍ

شركة Yalla Plus السعودية تجمع تمويلاً بقيمة 2.7 مليون دولارٍ

بهدف توسيع نطاق خدماتها في مجال التّقنية الغذائيّة ضمن 50 دولة مع دعم 100,000 رائد أعمالٍ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركةُ Yalla Plus السّعودية النّاشئة في مجال التّقنية الغذائيّة (Foodtech) عن نجاحها في جمع 2.7 مليون دولارٍ أمريكيٍّ في جولةٍ استثماريّةٍ من فئة "Seed"، بقيادة شركة Merak Capital، وبمشاركة من Khwarizmi Ventures وIsometry Capital، إلى جانب عددٍ من المستثمرين الملائكيّين من منطقة الشّرق الأوسط والولايات المتّحدة.

تأسّست Yalla Plus في عام 2022 على يد عبد الله الرّباح وبدر الناصر، وتركز الشّركة على تقديم منصّةٍ تقنيّةٍ مُخصّصةٍ لقطّاع الضّيافة، حيث تدمجُ أنظمة نقاط البيع (POS) مع حلول إدارة المدفوعات، ومعالجة ملاحظات العملاء، وخدمات التّوصيل، كما وتهدفُ هذه المنصّة إلى تمكين روّاد الأعمال في قطّاع الضّيافة من تحسين كفاءة عمليّاتهم وتقديم تجربةٍ متميّزةٍ لعملائهم.

تخدمُ Yalla Plus حاليّاً روّاد الأعمال في 11 دولةً، ولكن الشّركة لديها خططٌ طموحةٌ للتوسّع إلى 50 دولةً خلال السّنوات القليلة المُقبلة، مع هدف دعم 100,000 رائد أعمالٍ في جميع أنحاء العالم، ويعكسُ هذا التّوسّع التزام الشّركة بتوفير حلولٍ تقنيةٍ مبتكرةٍ تُسهم في تطوير قطّاع الضّيافة على نطاقٍ عالميٍّ.

ويأتي هذا التّمويل كدفعةٍ قويّةٍ للشّركة لمواصلة تطوير تقنياتها وتوسيع نطاق خدماتها لتشملَ أسواقاً جديدةً، ممّا يُعزّز من قدرتها على تقديم حلولٍ متكاملةٍ لروّاد الأعمال في قطّاع الضّيافة، وتُعدّ Yalla Plus جزءاً من موجةٍ جديدةٍ من الشّركات النّاشئة في السّعودية الّتي تُركّز على الابتكار الرّقميّ وتحقيق النّموّ المُستدام، ممّا يُعزّز من مكانة المملكة كمركزٍ إقليميٍّ رائدٍ في مجال التّقنية الغذائيّة والضّيافة.

بتوسيع نطاقها إلى 50 دولةً، تستعدُّ Yalla Plus لتقديم خدماتها لأعدادٍ أكبر من روّاد الأعمال، مع تركيزٍ خاصٍّ على تقديم حلولٍ مبتكرةٍ ومتكاملةٍ تُساهمُ في تحسين أداء قطّاع الضّيافة على مستوى العالم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: