الرئيسية الأخبار شركة الدرعية تعرض التراث السعودي في Harrods بلندن

شركة الدرعية تعرض التراث السعودي في Harrods بلندن

من خلال معرض مؤقت يعرض مشروعها التطويري بقيمة 63 مليار دولار، متضمناً فنادق ومحطات مترو ومساحات تجارية، ويستمر حتى 26 يوليو

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

تستعرضُ شركةُ الدرعية "Diriyah" التراثَ والثقافةَ السعودية في متجرِ Harrods بلندنَ من خلالِ معرضٍ مؤقتٍ حصريٍّ يسلطُ الضوءَ على مشروعِ التطويرِ الحضريِّ الضخمِ بقيمةِ 63 مليار دولارٍ في الدرعيةِ، المهدِ التاريخيِّ للمملكةِ. تهدفُ التجربةُ الغامرةُ، التي تستمرُّ حتى 26 يوليو، إلى جذبِ انتباهِ 450,000 زائرٍ متوقعٍ في Harrods هذا الشهرِ.

يتضمنُ المعرضُ عرضاً للخطةِ الرئيسيةِ لهذا المشروعِ الطموحِ، الذي سيكونُ بحجمٍ يزيدُ بستِّ مراتٍ ونصفٍ عن موناكو عندَ اكتمالِهِ. يشملُ المشروعُ فنادقَ، وأربعَ محطاتِ مترو، ومساحاتٍ واسعةٍ للتجزئةِ والمكاتبِ التجاريةِ.

تعاونتْ شركةُ Diriyah مع Harrods لإنشاءِ مساحةِ عرضٍ تروي قصةَ التراثِ والهندسةِ المعماريةِ السعوديةِ، متضمنةً عناصرَ من التصميمِ النجديِّ التقليديِّ بألوانٍ دافئةٍ. يعرضُ الحدثُ أيضاً 350 مسكناً تم تطويرُها من قبلِ العلاماتِ التجاريةِ الفاخرةِ Ritz Carlton وBaccarat وCorinthia.

ستجمعُ مساكنُ Baccarat بين الفخامةِ الحديثةِ والأناقةِ الفرنسيةِ الكلاسيكيةِ، مع موادٍ فاخرةٍ ولمساتٍ من كريستال Baccarat. بينما تقدمُ Corinthia أجواءً عائليةً وأكثرَ دفئاً، وتوفرُ وحداتُ Ritz Carlton مستوياتٍ عاليةً من الخدمةِ. يتواجدُ ممثلو شركةِ الدرعية لشرحِ الفروقِ بين العلاماتِ التجاريةِ وتسليطِ الضوءِ على ميزاتِها.

في عامِ 2021، أصدرتِ السلطاتُ السعوديةُ توجيهاً يسمحُ لغيرِ السعوديينَ المقيمينَ بشكلٍ قانونيٍّ بشراءِ عقاراتٍ فرديةٍ في المملكةِ، بشرطِ الموافقةِ. تتوفرُ ستُّ وحداتٍ في تطويرِ Corinthia وثماني وحداتٍ في Baccarat. حققتْ مبيعاتُ وحداتِ Ritz Carlton تقدماً سريعاً، ولم يتبقَ سوى 16 من أصلِ 106 وحداتٍ.

يتبعُ المعرضُ المؤقتُ في Harrods معرضَ شركةِ الدرعية في Outernet، وهو منطقةٌ للفنونِ والثقافةِ في لندنَ. تأتي هذه المعارضُ كجزءٍ من استراتيجيةٍ سعوديةٍ أوسعَ للترويجِ لمشروعِ الدرعيةِ عالمياً، مع فعالياتٍ قادمةٍ في لوس أنجلوس ونيويورك وسيدني وباريس.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: