الرئيسية الأخبار عودة YaLLa Compass في 2025 بجوائز قيمتها 1.5 مليون دولار

عودة YaLLa Compass في 2025 بجوائز قيمتها 1.5 مليون دولار

النسخة الثانية من البطولة ستتوسّع بفعاليتين LAN من المستوى الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركة YaLLa Esports، المُتخصّصة في مجالِ الإعلامِ الإلكترونيّ وتنظيمِ البطولاتِ في الإمارات العربية المُتّحدة، عن عودة بطولتها YaLLa Compass لعام 2025، إذ ستشهدُ النّسخة الثّانية من هذه البطولةِ توسّعاً كبيراً بفعاليتين LAN من المستوى الأوّل عبر منطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا مع زيادةِ الجائزةِ الماليّةِ إلى 1.5 مليون دولارٍ، بعد أن كانت 450,000 دولارٍ في عام 2024.

شهدَ موسم YaLLa Compass لعام 2024 نجاحاً كبيراً، حيثُ وصلَ عددُ المشاهداتِ العالميّةِ إلى 50 مليون مشاهدةٍ، بإجمالي ساعاتِ مشاهدةٍ تجاوزت 5 ملايين ساعةٍ، وتمّ بثُّ البطولةِ بـ15 لغةً مختلفةً.

جذبت الفعاليّة الأولى من LAN في عام 2024 أكثرَ من 2000 زائرٍ، وشهدت مشاركةَ أفضل فرق لعبة Counter-Strike 2، بما في ذلك 12 فريقاً عالميّاً من النّخبةِ والفريق المحليّ من أبوظبي Ninjas in Pyjamas.

ستبدأُ التّصفيات المفتوحةُ لموسم YaLLa Compass لعام 2025 في 29 يوليو، مع تصفياتٍ مفتوحةٍ إضافيّةٍ مُقرّرةٍ للرّبع الرّابع من عام 2024 والرّبع الأوّل من عام 2025، وستنتهي البطولةُ بمرحلةِ التّصفيات المغلقة الّتي تسبقُ الفعاليّة الأولى من LAN، والّتي من المُقرّر إقامتها في مواقع بارزةٍ بمنطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا في الرّبع الثّاني من عام 2025.

ويعدُّ هذا الإعلانُ بمثابة خطوةٍ مهمّةٍ في تطورِ YaLLa Esports، حيث تستمرُّ الشّركةُ في دعمِ وتنميةِ مجتمع الألعاب الإلكترونيّة في المنطقةِ، وتوفيرِ منصّاتٍ تنافسيّةٍ على مستوىَ عالميٍّ للّاعبين والفرق. ومن المُتوقّع أن تكونَ بطولةُ YaLLa Compass لعام 2025 حدثاً رئيسيّاً في عالم الرّياضات الإلكترونيّة، ممّا يُعزّزُ مكانةَ المنطقةِ كوجهةٍ رئيسيّةٍ للبطولات العالميّةِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: