الرئيسية الأخبار منصة Educatly تجمع 2.5 مليون دولار لتطوير التعليم العالي

منصة Educatly تجمع 2.5 مليون دولار لتطوير التعليم العالي

بقيادة TLcom Capital وPlus VC، لتقديم حلول تعليمية شاملة للجامعات والبرامج والمنح حول العالم

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت منصة Educatly، المُتخصّصة في التكنولوجيا التعليمية ومقرّها مصر، عن نجاحها في جمعِ تمويلٍ بقيمة 2.5 مليون دولارٍ في جولةٍ تمويليّةٍ قادتها شركتا TLcom Capital وPlus VC، بمشاركةٍ إضافيّةٍ من Egypt Venture وتجمّع HBAN من أيرلندا، وتهدفُ المنصّةُ إلى استخدام هذا التّمويل؛ لتقديم حلولٍ تعليميّةٍ إضافيّةٍ تتضمّن معلوماتٍ شاملةً عن المدارس والجامعات والبرامج الدّراسيّة والمنح الدّراسيّة حول العالم.

تضمّ منصة Educatly حاليّاً أكثر من 1,100 جامعةٍ من 90 دولةٍ، ممّا يُوفّر للطّلاب مجموعةً واسعةً من الخيارات التّعليميّة، وتنتشرُ خدماتُ المنصّة في أسواقٍ رئيسيّةٍ تشملُ مصر، السعودية، الإمارات، نيجيريا، كينيا، وأيرلندا، ممّا يُعزّز من تأثيرها الإيجابيّ على التّعليم في هذه المناطق.

تأسّست منصّة Educatly في عام 2020 على يد محمد الصنباطي وعبد الرحمن أيمن وجوان مانويل. وفي عام 2021، نجحت المنصّة في تأمين جولةٍ تمويليّةٍ أوليّةٍ بقيمة مليون دولارٍ من مستثمرين، مثل Falak Startups وEnterprise Ireland.

وبفضل التّمويل الجديد، تٌخطّط Educatly لتوسيع نطاقِ خدماتها وتقديم حلولٍ مبتكرةٍ تُلبّي احتياجات الطّلاب حول العالم، ويمثّلُ هذا الاستثمار الجديدُ خطوةً استراتيجيّةً نحو تحقيق رؤية المنصّة في تمكين الطّلاب من الوصولِ إلى أفضلِ الفرص التّعليميّة، من خلال توفير أدواتٍ وموارد تساعدهم في العثورِ على الجامعاتِ والبرامج الدّراسيّة المُناسبة لهم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: