الرئيسية الأخبار منصة Mithu السعودية تجمع تمويلاً بقيمة 500,000 دولارٍ

منصة Mithu السعودية تجمع تمويلاً بقيمة 500,000 دولارٍ

بهدف تعزيز تجربة العملاء في قطّاع الأغذية والمشروبات

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت منصة Mithu، المُتخصّصة في برامج الولاء الرّقميّة والمقرّة في السّعودية، عن حصولها على تمويلٍ أوّليٍّ (Pre-seed) بقيمة 500,000 دولارٍ من شركة Adaverse المُتخصّصة في بناء المشاريع عبر تقنية Web3. تأسّست Mithu في بداية عام 2024 على يد محسن قريشي وأصف علي، بهدف تحسين تجربة الولاء للعملاء في قطّاع الأغذية والمشروبات.

تُتيحُ منصّة Mithu للشّركات تجميع برامج الولاء المُختلفة في تطبيقٍ واحدٍ، ممّا يُسهّلُ على العملاء الاستفادة من العروض والمكافآت عبر واجهة مستخدمٍ واحدةٍ، ويساعدُ الأعمال على تحسين معدّلات الاحتفاظ بالعملاء، وقد تمكّنت Mithu بالفعل من عقد شراكاتٍ مع حوالي 200 مطعمٍ في مدينة الرّياض، ممّا يعكسُ نجاحها المُبكّر وتوجّهها نحو تحقيق تأثيرٍ إيجابيٍّ في السّوق.

يمتلكُ الرّئيس التّنفيذيّ محسن قريشي خبرةُ تُزيد عن 15 عاماً في مجالات التّكنولوجيا الغذائيّة (Foodtech) والتّجارة السّريعة (Q-commerce) وإدارة الشّركات التّقنية النّاشئة، حيث شغلَ مناصب قياديّةً في شركاتٍ، مثل Foodics وCheetay وDelivery Hero، أمّا المدير التّقنيّ أصف علي، فقد تولّى مناصبَ قياديّةً في شركاتٍ كُبرى، مثل Careem وSwvl وfoodpanda، وهو حاليّاً يسعى للحصول على درجة الدّكتوراه في الذكاء الاصطناعي.

يأتي هذا التّمويلُ كجزءٍ من رؤية Mithu لتوسيع خدماتها وتقديم حلولٍ مُبتكرةٍ للمطاعم والأعمال في قطّاع الأغذية والمشروبات، وبفضل الخبراتِ الواسعةِ لفريق القيادة، تسعى Mithu لتكونَ رائدةً في تقديم خدمات الولاء الرّقميّة في السّوق السّعوديّ، مع خططٍ مُستقبليّةٍ للتّوسّع في أسواقٍ أُخرى.

تُشكّلُ منصّة Mithu خطوةً جديدةً في تحول قطّاع الأغذية والمشروبات نحو الرّقمنة، حيث تستهدفُ المنصّةُ تمكين الأعمال من التّواصل بشكلٍ أكثر فعاليّةً مع عملائها، وزيادة مُعدّلات الاحتفاظ بهم من خلال تقديم عروضٍ مُخصّصةٍ وبرامج ولاء مُبتكرةٍ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: