الرئيسية الأخبار منصة Plain Tiger تجمع استثماراً جديداً من COREangelsMEA

منصة Plain Tiger تجمع استثماراً جديداً من COREangelsMEA

لتعزيز سلاسل الإمداد المستدامة في قطّاع الضيافة، مع تقديم خدمات تطوير المشاريع من قبل مستثمرين ملائكيّين

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت منصة Plain Tiger، الّتي تتّخذ من الإمارات العربيّة المتّحدة مقرّاً لها والمُتخصّصة في تقديم خدمات B2B، عن حصولها على استثمارٍ جديدٍ من COREangelsMEA، وهو أحد فروع شبكة COREangels International. جاء هذا الاستثمار بدعمٍ من شبكة المستثمرين الأفريقيّة (ABAN)، بعد انعقاد اللّجنة الاستثماريّة الرّابعة لـ COREangelsMEA، الّتي استعرضت أكثر من 750 طلباً من شركات ناشئة من مختلف أنحاء المنطقة.

تم اختيار Plain Tiger بعد ترشيحها إلى جانب 4 شركاتٍ ناشئةٍ أُخرى لعرض أفكارها أمام مستثمرين ملائكيين، حيث نالت استحسان اللّجنة بفضل رؤيتها المُبتكرة في قطّاع الضّيافة واستدامة سلاسل الإمداد. ويعمل COREangelsMEA بالتّعاون مع Kemtix Ventures، الذّراع الاستثماريّ لشركة PTS Investments Holdings، لتقديم خدمات تطوير المشاريع إلى جانب التّمويل، من خلال مستثمرين ذوي خبرةٍ يُعرفون بـ "الملائكة الرّئيسيّين".

تُركّز منصة Plain Tiger على مساعدة الفنادق في الانتقال إلى سلاسل إمداد مستدامةٍ من خلال ربطها بمورّدين موثوقين وتوفير بياناتٍ حول المعايير البيئيّة والاجتماعيّة والحوكمة (ESG)، وتسهم المنصّة في تحسين العمليّات والإجراءات الشّرائيّة، ممّا يدعم الاستدامة ويُعزّز الكفاءة التّشغيليّة للفنادق.

تأسّست Plain Tiger في عام 2021 على يد ألكسندرا بولسون وأوليفر بيلي، بهدف تبسيط الوصول إلى المنتجات والخدمات الصّديقة للبيئة، مع تقديم حلولٍ تكنولوجيّةٍ متقدّمةٍ تدعم قطّاع الضّيافة في تحقيق أهدافه البيئيّة والاجتماعيّة.

بفضل هذا الاستثمار الجديد، تتطلّع Plain Tiger إلى توسيع نطاق أعمالها وتقديم دعم أكبر لقطّاع الضّيافة في تبني ممارساتٍ أكثر استدامةً في سلاسل التّوريد الخاصّة بهم، ممّا يسهم في تحسين كفاءة العمليّات وتحقيق أثرٍ بيئيٍّ إيجابيٍّ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: