الرئيسية الأخبار منصة البث الإماراتية myco تجمع تمويلاً بقيمة 10 ملايين دولار

منصة البث الإماراتية myco تجمع تمويلاً بقيمة 10 ملايين دولار

حاصلةً على دعمٍ استثماريٍّ من شركات متعدّدة الجنسيات، مع خططٍ للتّوسع في أمريكا الشمالية ومصر

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت منصّةُ myco الإماراتيّة، المُتخصّصة في البثّ المباشر باستخدام تقنية Web3، عن جمع 10 ملايين دولارٍ في الإغلاق الأوّل لجولة التّمويل من الفئة A، وقد جاء هذا التّمويل من مجموعةٍ من المستثمرين المغامرين عبر مناطق الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا وأمريكا الشمالية وأوروبا، بما في ذلك شركات Daman Investments وAptos Labs وMocha Ventures، بالإضافة إلى مشاركة 88 مستثمراً معتمداً عبر منصّة Republic.com.

تمّ جمع رأس المال يصُل إلى 80 مليون دولارٍ، حيث لعبت شركتا Daman Investments وRepublic Crypto دور المستشارين الرّئيسيّين في هذه الجولة. وفي خطوةٍ جديدةٍ نحو تعزيز مكانتها في السّوق، أعلنت myco مؤخّراً عن شراكةٍ مع مؤسسة Aptos Foundation، والّتي سيتم بموجبها إعادة إطلاق رمز المنفعة الخاصّ بالمنصة على بلوك تشين "Aptos"، إلى جانب نقل بنية المحفظة الرّقميّة للمنصّة خلال الرّبع الأخير من عام 2024.

تشهدُ وحدة البثّ المباشر في myco تطوّراتٍ ملحوظةً، حيث حصلت على حقوق بثٍّ رياضيّةٍ مهمّةٍ تشمل حقوق بث مباريّات الكريكيت التّابعة لـ"ICC" و"PSL" في باكستان، بالإضافة إلى حقوق بث الدّوري الإنجليزيّ الممتاز في باكستان، وحقوق بثّ العديد من بطولات الرّياضات الإلكترونيّة في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبعد توسّعها الأخير في أمريكا الشمالية ومصر، تعتزمُ myco إتمام الإغلاق الثّاني لجولة التّمويل من الفئة A بحلول أوائل عام 2025.

تأسّست myco في عام 2015 كمنصّة بثّ محتوى تعتمدُ على خدمات البثّ المجانيّ المدعوم بالإعلانات (AVOD) وخدمات البثّ المدفوعة (SVOD)، وتخدم حاليّاً أكثر من 13 مليون مستخدمٍ مسجّلٍ عبر 190 دولةً، وقد حقّقت المنصّةُ أكثر من مليار مشاهدةٍ في عام 2023، كما أبرمت شراكاتٍ مع أكثر من 100 علامة تجاريةٍ و50 قناة محتوى عالميٍّ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: