الرئيسية الأخبار منصة جيل تحصد استثماراً بملايين الدولارات لتعزيز محتواها

منصة جيل تحصد استثماراً بملايين الدولارات لتعزيز محتواها

سيتم تخصيص جزء من الاستثمار لإضافة لغات جديدة لتطبيق جيل، وجذب مستخدمين من مختلف الدول العربية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

حصلت منصةُ جيلٍ السعوديةِ للتعليمِ الترفيهي على استثمارٍ بملايين الدولاراتِ من شركةِ RZM Investment ومجموعةٍ من المستثمرين الملائكيين. سيساهمُ هذا التمويلُ في تعزيزِ محتوى جيل الرقمي، وتوسيعِ عملياتِها، وتقديمِ خدماتٍ جديدةٍ في السوقينِ السعوديِّ والخليجيِّ.

وتسعى الشركةُ إلى تقديمِ خدماتِها للمؤسساتِ والحكوماتِ، لتعزيز وجودها في قطاعات الأعمال بين الشركات (B2B) والأعمال بين الحكومات (B2G). مما يوسع نطاق تأثيرها في مجال المحتوى الرقمي. كما سيتمُّ تخصيصُ جزءٍ من الاستثمارِ لإضافةِ لغاتٍ جديدةٍ لتطبيقِ جيل، وجذبِ مستخدمينَ من مختلفِ الدولِ العربيةِ، والتوسعِ في أسواقٍ إقليميةٍ جديدة.

تأسست جيل، الرائدة في مجال المحتوى الرقمي التعليمي والترفيهي للأطفال والمراهقين والآباء والمعلمين، في عامِ 2020 على يدِ أحمدَ صبيح، وتخططُ لتطويرِ تطبيقِها بميزاتٍ جديدةٍ وتحسينِ تجربةِ المستخدمِ لزيادةِ التفاعلِ. بالإضافةِ إلى ذلك، سيتمُّ إطلاقُ متجرٍ شاملٍ عبرَ الإنترنتِ لتسهيلِ شراءِ منتجاتٍ وخدماتِ تطبيقِ جيل.

وفي عامِ 2022، حصلت جيل على 1.1 مليونَ دولارٍ في جولةِ تمويلٍ أوليةٍ من EdVentures، الذراعِ الاستثماريِّ لمجموعةِ نهضةِ مصرَ للنشرِ التي تتخذُ من مصرَ مقراً لها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: