الرئيسية الأخبار منظمة ترامب تخطط لبناء برجٍ سكنيٍّ فاخر في جدة

منظمة ترامب تخطط لبناء برجٍ سكنيٍّ فاخر في جدة

المشروع سيتم بالشراكة مع شركة دار جلوبال (Dar Global)، ويستهدف السوق الفاخرة في السعودية والمستثمرين الدوليين

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

أعلنتْ منظمةُ ترامب (Trump Organization) عن خططِها لتطويرِ برجٍ فاخرٍ في مدينةِ جدةَ، المملكةِ العربيةِ السعوديةِ. سيتمُّ تنفيذُ هذا المشروعِ بالتعاونِ معَ شركةِ دار جلوبال (Dar Global)، الذراعِ الدوليةِ لشركةِ دار الأركانِ السعوديةِ (Dar Al Arkan). يُعتَبَرُ هذا المشروعُ أولَ مشروعٍ كبيرٍ لمنظمةِ ترامب في المملكةِ، ويستهدفُ السوقَ الفاخرةَ السعوديةَ والمستثمرينَ الدوليينَ.

يأتي هذا الإعلانُ بعدَ نجاحِ التعاونِ بينَ منظمةِ ترامب ودار جلوبال في مشروعٍ آخرَ في سلطنةِ عمانَ، حيثُ يتمُّ إنشاءُ مجمعٍ فندقيٍّ دوليٍّ بقيمةِ 500 مليون دولارٍ. منَ المقررِ افتتاحُ هذا المجمعِ في ديسمبر 2028، وسيتضمنُ نادياً ليلياً، وملعبَ جولفٍ، ونادياً خاصاً بالأعضاءِ فقط، ممَّا يعكسُ الالتزامَ بتقديمِ تجاربٍ فاخرةٍ وعاليةِ الجودةِ.

بالإضافةِ إلى ذلكَ، شهدَ دونالد ترامب تطوراً ملحوظاً في تواجدِهِ الرقميِّ، حيثُ انضمَّ إلى منصةِ تيك توك في 3 يونيو، وحصدَ أكثرَ من 3 ملايين متابعٍ خلالَ يومٍ واحدٍ فقط. يسعى ترامب من خلالِ هذا التواجدِ إلى التواصلِ معَ الناخبينَ الشبابِ، خاصةً معَ اقترابِ حملتِهِ الرئاسيةِ الثالثةِ، حيثُ ينافسُ الرئيسَ الديمقراطيَّ الحاليَّ جو بايدنَ.

تجدرُ الإشارةُ إلى أنَّ منصةَ تيك توك قدْ دافعتْ بشدةٍ عنْ سياساتِ خصوصيةِ البياناتِ الخاصةِ بها، مؤكدةً أنَّ بياناتِ المستخدمينَ الأمريكيينَ محميَّةٌ منَ الوصولِ إلى الحكومةِ الصينيةِ. وقدْ واجهتْ محاولاتُ ترامب السابقةُ لحظرِ تيك توك تحدياتٍ قانونيةً، حيثُ تدخلتْ المحاكمُ لمنعِ تنفيذِ هذهِ القراراتِ في عام 2020.

لا يزالُ ترامب يحتفظُ بحضورٍ قويٍّ على منصاتِ التواصلِ الاجتماعيِّ الأخرى، حيثُ يتجاوزُ عددُ متابعِيه 87 مليوناً على منصةِ X وأكثرَ من 7 ملايينَ على منصتِهِ الخاصةِ، Truth Social. تعكسُ هذهِ الأرقامُ التأثيرَ الكبيرَ لترامب على وسائلِ التواصلِ الاجتماعيِّ وقدرتَهُ على التواصلِ معَ قاعدةٍ جماهيريةٍ واسعةٍ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: